لي يوم من الدورة الشهرية واكلت دواء منع الحمل يومين والان عندي الم شدي

أمراض نسائية
أنثى 21 January 2018 تم تعديله في 9 November 2021 1482
لي 20يوم من الدورة الشهرية واكلت دواء منع الحمل منذ يومين والان عندي الم شديد في اسفل بطني وعملت العزل في الايام السابقة ماهو سبب الالم

اجابات الاطباء

الدكتور مروان السمهوري
22 January 2018 نسائية وتوليد
طريقة اخذ الحبوب غير صحيحة لانه يجب ان يكون من خامس يوم للدورة.واذا كان حصل جماع بعد الدورة وقبل اخذه... اقرأ المزيد
طريقة اخذ الحبوب غير صحيحة لانه يجب ان يكون من خامس يوم للدورة.واذا كان حصل جماع بعد الدورة وقبل اخذه بعد 20 يوم.هناك احتمال لوجود حمل اوقفي الحبوب وراجعي الطبيب
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

محتوى طبي موثوق من أطباء وفريق الطبي

أخبار ومقالات طبية

جميع المقالات
ماذا يحدث إن توقفت عن تناول الطعام لمدة يوم؟ مقالات طبية
الغضب بعد الولادة أخبار طبية
التخلص من التوتر مقالات طبية
شاهد جميع المقالات

آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين

أحدث الفيديوهات الطبية

عرض كل الفيديوهات الطبية