لدي تكيس مبايض واعطاني دوا اسمه Estrofem mg واشعر دائما بالم دوره والم

أمراض نسائية
أنثى، 32 سنة 4 September 2018 تم تعديله في 20 June 2021 3159
لدي تكيس مبايض واعطاني دكتور دوا اسمه Estrofem 2mg واشعر دائما بالم دوره والم في الثدي هل هذا بسبب الدواء مع العلم عندي بويضه كانت اليوم حجمها ١٤ هل ممكن لقرب فترة التبويض

اجابات الاطباء

السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

محتوى طبي موثوق من أطباء وفريق الطبي

أخبار ومقالات طبية

جميع المقالات
أعراض تكيس المبايض مقالات طبية
التستوستيرون عند النساء وكثافة العظام أخبار طبية
أسباب تكيس المبايض مقالات طبية
شاهد جميع المقالات

آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين

أحدث الفيديوهات الطبية

عرض كل الفيديوهات الطبية