لديها الم بالقلب وهي تستعمل حبوب منع الحمل ل من سنوات هل هي السبب وهل

أمراض نسائية
ذكر 1 October 2015 تم تعديله في 9 November 2021 1026
اختي لديها الم بالقلب وهي تستعمل حبوب منع الحمل لأكثر من4 سنوات هل هي السبب ؟ وهل تضر!

اجابات الاطباء

الدكتور اسلام العواملة الحموري
2 October 2015 نسائية وتوليد
اذا كان المقصود الم بالصدر فيجب التميز والتاكد من نوع وطبيعة الالم وكم عمر اختك وإذا كانت مدخنة او لا... اقرأ المزيد
اذا كان المقصود الم بالصدر فيجب التميز والتاكد من نوع وطبيعة الالم وكم عمر اختك وإذا كانت مدخنة او لا وإذا لديها اي أمراض تمنعها من استخدام الحبوب حيث ان الحبوب آمنة اذا وصفت من طبيب بعد أخذ التاريخ المرضي
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

محتوى طبي موثوق من أطباء وفريق الطبي

أخبار ومقالات طبية

جميع المقالات
عدوى الفم الى القلب مقالات طبية
التستوستيرون عند النساء وكثافة العظام أخبار طبية
نصائح قبل تناول نايت كالم أقراص مقالات طبية
شاهد جميع المقالات

آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين

أحدث الفيديوهات الطبية

عرض كل الفيديوهات الطبية