السلام عليكم، كنت ساعمل حقن مجهري واخذت حقن مينوبور لكن لم اعمل الحقن لضعف البويضات الناضجة، اخذت استروفيم ولما وصل وقت الدورة تاخرت، بعد ان نزلت لم تنقطع بعد، ماهو السبب في ذلك، وهل هو نزيف ام فقط دورة؟ وهل هذا الاضطراب يؤثر على عملية الحقن في المستقبل؟وماهو دور استروفيم في هذه الحال؟ شكرا لكم
اجابات الاطباء
هذا نزيف بسبب الادوية اقرأ المزيد
هذا نزيف بسبب الادوية
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا
اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق
استشر طبيبلديك سؤال للطبيب؟
احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي
المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.
آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين
التعليقات
آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.