كنت بعاني من ميكروب ونسبه تيفود واتعالجت بس اخدت مضادات حيوي كتير..ودلوقتي الدوره اتاخرت عن معادها واعاني من تعب شديد في البطن والضهر

أمراض نسائية
أنثى 19 May 2019 تم تعديله في 9 November 2021 626
كنت بعاني من ميكروب ونسبه تيفود واتعالجت بس اخدت مضادات حيوي كتير..ودلوقتي الدوره اتاخرت عن معادها واعاني من تعب شديد في البطن والضهر

اجابات الاطباء

السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

أخبار ومقالات طبية

المزيد من الأخبار والمقالات

فيديوهات طبية

المزيد من الفيديوهات الطبية