كنت اعاني من تكيس المبايض اعطتني الطبيبة ديان 35 لمدة 3 اشهر فقل وجود الشعر والحب بصفة جيدة جدا .. لكن مؤخرا عادت الحبوب على وجهي وكذلك الشعر الزائد تحت ااذقن .. فهل يمكن ان يكون قد عاد التكيس ؟ وفي هذه الحالة هل يمكن ان استعمل ديان من جديد ؟ مع العلم انا عزباء
اجابات الاطباء
لا يمكن الشفاء من متلازمة تكيس المبيضات و ذلك لأن السبب الاساسي لهذه المتلازمة غير معروف حتى الآن ، بل... اقرأ المزيد
لا يمكن الشفاء من متلازمة تكيس المبيضات و ذلك لأن السبب الاساسي لهذه المتلازمة غير معروف حتى الآن ، بل يمكن التخفيف من عوارضه كالشعر الزائد و مشاكل الدورة و تأخر الإنجاب . في حالتك يمكنك استكمال العلاج ب dian-35 و عليك خفض وزنك اذا كان لديك وزن زائد مما يحسن كثيراً من العوارض. دمتم سالمين
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا
اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق
استشر طبيبلديك سؤال للطبيب؟
احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي
المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.
آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين
التعليقات
آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.