كان لدي كيس مهبلي وخضعت لعمليه جراحية صار عندي الم بعدايام من العمليه
إجابات الأطباء على السؤال
لديك سؤال للطبيب؟
نخبة من الاطباء المتخصصين للاجابة على استفسارك
خلال 48 ساعة
تحدث مع طبيب الآن أدخل سؤالكسؤال من أنثى سنة
اجريت سونار مهبلي و قالت الطبيبة عندي كيس هل ممكن ان تكون اخطات في التشخيص و الكيس هو كيس حمل
سؤال من أنثى سنة
سلام وعليكم انا كان عندي كيس مائي وشربت ادوية راح الكيس وبعدما تعالجت صار ينزل عليا اوساخ قبل الدورة ب4الى5ايام...
سؤال من أنثى سنة 19
عندي كيس في مبيض اليسار حجمه 3.5×2.9 بدون سائل.. ولم تعطني الدكتورة أي علاج قالت انه يختفي هل الكيس يمنع...
سؤال من أنثى سنة
هل التكيس يحتاج لعمليه جراحيه لازالته كان لدي كيس واختفى والان اشعر بالالم ازاداد
آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين
التعليقات
0 تعليق
كن الأول في مشاركة رأيك!
شارك تجربتك أو رأيك مع الآخرين