الم وثقل الثدي واستخدام حبوب كليمين

أمراض نسائية
أنثى، 31 سنة 23 January 2025 تم تعديله في 24 January 2025 701
غير متزوجة استخدم كليمين لتنظيم الدورة والان في الشهر الثاني من الكورس احس بالآلام في الثدي وثقل نفس آلام الدورة ومستمر للان شهر هل طبيعي ويعتبر من اعراض حبوب كليمين ام لا هل استمر عليها كما وصفت دكتورتي ام أوقفها ؟

اجابات الاطباء

د. محمد عمار
23 January 2025 نسائية وتوليد

الألم في الثدي يمكن أن يكون واحداً من الأعراض الجانبية لحبوب منع الحمل كـ كليمين. ولكن إذا كانت هذه الأعراض... اقرأ المزيد

الألم في الثدي يمكن أن يكون واحداً من الأعراض الجانبية لحبوب منع الحمل كـ كليمين. ولكن إذا كانت هذه الأعراض تزعجك كثيراً، يجب أن تناقشي ذلك مع الطبيب الذي وصف لك هذه الحبوب. قد تحتاجين إلى نوع مختلف من حبوب منع الحمل أو قد تحتاجين إلى فحص طبي إضافي. من الأفضل أن تتوقفي عن أخذ الحبوب حتى تتحدثي مع الطبيب.

السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

محتوى طبي موثوق من أطباء وفريق الطبي

أخبار ومقالات طبية

جميع المقالات
التهابات متنوعة مقالات طبية
التستوستيرون عند النساء وكثافة العظام أخبار طبية
لزوجة اللعاب مقالات طبية
شاهد جميع المقالات

آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين

أحدث الفيديوهات الطبية

عرض كل الفيديوهات الطبية