عندي تكيس مبايض اخدت ليترزول وحقنة تفجيريه وبعدانتهاء التبويض احس بالم تبويض مرة اخري فماهوالسبب

أمراض نسائية
ذكر 12 November 2015 تم تعديله في 9 November 2021 1395
عندي تكيس مبايض اخدت ليترزول وحقنة تفجيريه وبعدانتهاء التبويض احس بالم تبويض مرة اخري فماهوالسبب

اجابات الاطباء

الدكتور زهير الكيالي
12 November 2015 نسائية وتوليد
ممكن ان لا بمون الام تبويض وممكن يكون التبويض قد تاخر انتظر الايام حتحكم اقرأ المزيد
ممكن ان لا بمون الام تبويض وممكن يكون التبويض قد تاخر انتظر الايام حتحكم
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

محتوى طبي موثوق من أطباء وفريق الطبي

أخبار ومقالات طبية

جميع المقالات
أعراض تكيس المبايض مقالات طبية
نسيان دواء الضغط وفائدة العلاج أخبار طبية
أسباب تكيس المبايض مقالات طبية
شاهد جميع المقالات

آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين

أحدث الفيديوهات الطبية

عرض كل الفيديوهات الطبية