عندي تكيس في المبايض سبب لي تاخر في الدوره الشهريه ووصف لي طبيب Clairette 2000 ولكن حذرني طبيب اخر من استعماله وقال لاتستعملي اي عقار واتركي الامر على ماهو عليه فماذا تنصحوني

أمراض نسائية
أنثى 8 January 2016 تم تعديله في 9 November 2021 3163
عندي تكيس في المبايض سبب لي تاخر في الدوره الشهريه ووصف لي طبيب Clairette 2000 ولكن حذرني طبيب اخر من استعماله وقال لاتستعملي اي عقار واتركي الامر على ماهو عليه فماذا تنصحوني

اجابات الاطباء

السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

أخبار ومقالات طبية

المزيد من الأخبار والمقالات

فيديوهات طبية

المزيد من الفيديوهات الطبية