اجابات الاطباء
أتمنى لكِ الشفاء التام، هذا النزيف المتقطع قد يكون من الآثار الجانبية الشائعة للأدوية المستخدمة، ولكن في المقابل من الأفضل... اقرأ المزيد
أتمنى لكِ الشفاء التام، هذا النزيف المتقطع قد يكون من الآثار الجانبية الشائعة للأدوية المستخدمة، ولكن في المقابل من الأفضل استشارة الطبيب المعالج، فقد يحتاج إلى تغيير جرعة الأدوية المستخدمة.
لا تقومي بتعديل جرعات أدويتكِ أو إيقاف أي دواء من تلقاء نفسكِ دون استشارة طبيبكِ، يجب أن يتم أي تغيير في الخطة العلاجية تحت إشراف طبي فقط.
للمزيد:
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا
اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق
استشر طبيبلديك سؤال للطبيب؟
احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي
المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.
آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين
التعليقات
آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.