عندي انسداد بقنوات فالوب اشعر بنغزات في المبايض عند اخذ منشطات ما هو السبب

أمراض نسائية
أنثى، 37 سنة 25 July 2017 تم تعديله في 9 November 2021 3609
عندي انسداد بقنوات فالوب اشعر بنغزات في المبايض عند اخذ منشطات ما هو السبب

اجابات الاطباء

الدكتورة مها الربضي
28 July 2017 نسائية وتوليد
عند استجابه المبيض للمنشطات يحدث الم خفيف...لا بوجد علاقه بانسداد قنوات فالوب اقرأ المزيد
عند استجابه المبيض للمنشطات يحدث الم خفيف...لا بوجد علاقه بانسداد قنوات فالوب
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

محتوى طبي موثوق من أطباء وفريق الطبي

أخبار ومقالات طبية

جميع المقالات
أعراض انسداد الشرايين عند النساء مقالات طبية
مقاومة الانسولين وبروتين ميرو1 أخبار طبية
انسداد الأنف عند النوم مقالات طبية
شاهد جميع المقالات

آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين

أحدث الفيديوهات الطبية

عرض كل الفيديوهات الطبية