عندي ازلت اللولب وبدات استعمال حبوب منع الحمل ومن ذالك الوقت احس بالام

أمراض نسائية
أنثى، 33 سنة 28 June 2018 تم تعديله في 9 November 2021 3577
عندي24 سنه ازلت اللولب وبدأت استعمال حبوب منع الحمل ومن ذالك الوقت احس بالام المعدة وغتيان ودوار والاسهال هل حبوب منع لها علا قة بلام المعدة؟؟ واذا كانت لا ما سبب ؟؟

اجابات الاطباء

السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

أخبار ومقالات طبية

المزيد من الأخبار والمقالات

فيديوهات طبية

المزيد من الفيديوهات الطبية