عندي اجهاض مرتين قمت بعمل تحليل فصيلة الدم وكانت جيدة وعمل تحليل للفير
إجابات الأطباء على السؤال
لديك سؤال للطبيب؟
نخبة من الاطباء المتخصصين للاجابة على استفسارك
خلال 48 ساعة
تحدث مع طبيب الآن أدخل سؤالكسؤال من أنثى سنة 30
قمت بعمل تحليل الدم اليوم المتوقع فيه نزول الدورة وكانت النسبة 300 هل نسبة عادية ام ضعيفة؟؟؟
سؤال من أنثى سنة
حملت مرتين واجهضت في الاسابيع الاولى وكانت جميع الفحوصات جيدة لم احمل منذ ذلك الوقت عام ونصف ما السبب ياترى...
سؤال من ذكر سنة
أجريت تحليل البرولاكتين Stimulating prolactin وكانت النتيجة: ستة فاصلة تسع وستون (ng/mL) هل النتيجة جيدة وطبيعية أم لا؟
سؤال من أنثى سنة 43
قمت بإجراء اختبار هورمون البروجيستيرون يوم22من الدوره وكانت النتيجه 9.8 هل هذه النتيجه جيدة
آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين
التعليقات
0 تعليق
كن الأول في مشاركة رأيك!
شارك تجربتك أو رأيك مع الآخرين