عملت اختبار الحمل المنزلي بعد تأخر الدورة بتلات أيام و طلع سلبي و كررته بعد تأخر الدورة بعشرة أيام و طلع كمان سلبي..هل هذا اكيد على أنه لا يوجد حمل؟؟ و ايش راح يكون سبب تأخر الدورة
إجابات الأطباء على السؤال
لديك سؤال للطبيب؟
نخبة من الاطباء المتخصصين للاجابة على استفسارك
خلال 48 ساعة
تحدث مع طبيب الآن أدخل سؤالكسؤال من أنثى سنة
تاخر الدورة 6 ايام .لدي تاخر في الدورة 6 ايام مع مغص في الجانب الايمن و دوخة و الم قليل...
سؤال من أنثى سنة
تاخر الدورة 3 ايام و اختبار الحمل المنزلي سالب
سؤال من أنثى سنة
سلام عملت تحليل حمل بعد 3 ايام عن تاخر الدورة طلع سلبي علما ان تاريخا كان 30/12/2015
سؤال من أنثى سنة
عملت فحص حمل بعد تاخر الدورة ب6 ايام طلع خط باهت وفي اليوم 7 نزلت الدورة لمدة 5 ايام وعند...
آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين
التعليقات
0 تعليق
كن الأول في مشاركة رأيك!
شارك تجربتك أو رأيك مع الآخرين