شربت حبة نورليفو وبعد أسبوع أتت الدورة الشهرية وحصل الجماع مباشرة بعد الدورة علما أن في الأصل دورتي منتظمة 28يوم لكن هذه المرة أتت بعد 22يوم بسبب الحبة الطارئة فهل يمكن أن احمل

أمراض نسائية
سؤال من غير معروف 7 December 2016 تم تعديله في 20 June 2021 2209
شربت حبة نورليفو وبعد أسبوع أتت الدورة الشهرية وحصل الجماع مباشرة بعد الدورة علما أن في الأصل دورتي منتظمة 28يوم لكن هذه المرة أتت بعد 22يوم بسبب الحبة الطارئة فهل يمكن أن احمل

اجابات الاطباء

السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

أخبار ومقالات طبية

المزيد من الأخبار والمقالات

فيديوهات طبية

المزيد من الفيديوهات الطبية