زوجتي ذهبت الحج واستعملت حبوب لمنع الدورة الشهريه ولكن بعد عودتها من الحج امتنعت عن تناول الحبوب ولكن جاءتها الدورة الشهريه بصور قويه ولمدة 10 يوم ولم تنقطع حتي الان ماهو سبب ذلك

أمراض نسائية
ذكر 11 December 2012 تم تعديله في 9 November 2021 4976
زوجتي ذهبت الحج واستعملت حبوب لمنع الدورة الشهريه ولكن بعد عودتها من الحج امتنعت عن تناول الحبوب ولكن جاءتها الدورة الشهريه بصور قويه ولمدة 10 يوم ولم تنقطع حتي الان ماهو سبب ذلك

اجابات الاطباء

الدكتورة سوزان عثامنة
14 December 2012 نسائية وتوليد
قد تكون الدوره اكثر الماً وغزاره بعد اخذ هذه الحبوب، ولكن اذا كان نزول الدم مستمر فانصحها بمراجعه طبيبها لفحصها... اقرأ المزيد
قد تكون الدوره اكثر الماً وغزاره بعد اخذ هذه الحبوب، ولكن اذا كان نزول الدم مستمر فانصحها بمراجعه طبيبها لفحصها واعطائها العلاج اللازم.
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

محتوى طبي موثوق من أطباء وفريق الطبي

أخبار ومقالات طبية

جميع المقالات
مثبت الأسنان الدائم مقالات طبية
الخيوط الدهنية والفرق بينها وبين الرؤوس السوداء أخبار طبية
تنظيف مثبت الأسنان مقالات طبية
شاهد جميع المقالات

آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين

أحدث الفيديوهات الطبية

عرض كل الفيديوهات الطبية