دكتور رجاء اعطيني ممكن شو سبب انا مع ديان٣٥ وامينور بيجيني ألام اسفل بطن وجهة مبايض..مع كل حبوب منع تقريبا انا بهذه حالة ..السبب برأيك دكتور؟شكراً للجواب
اجابات الاطباء
عادة هذه الادوية لا تسبب هذا الالم. ولكن اذا وجد كيس على المبيض او التهابات داخلية فتكون هي السبب اقرأ المزيد
عادة هذه الادوية لا تسبب هذا الالم. ولكن اذا وجد كيس على المبيض او التهابات داخلية فتكون هي السبب
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا
اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق
استشر طبيبلديك سؤال للطبيب؟
احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي
المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.
آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين
التعليقات
آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.