راجعته لكن لم يعطيني أي شيء أنا كنت في الأول أعاني من ارتفاع هرمون الحليب 66 وبعد أخد دواء انخفظ بشكل سريع جدا 0.50 توقفت عن أخده لكن دون نتيجة

أمراض نسائية
أنثى 20 September 2017 تم تعديله في 9 November 2021 658
راجعته لكن لم يعطيني أي شيء أنا كنت في الأول أعاني من ارتفاع هرمون الحليب 66 وبعد أخد دواء انخفظ بشكل سريع جدا 0.50 توقفت عن أخده لكن دون نتيجة

اجابات الاطباء

السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

أخبار ومقالات طبية

المزيد من الأخبار والمقالات

فيديوهات طبية

المزيد من الفيديوهات الطبية