استشارة امراض نساء وولادة

أمراض نسائية
أنثى، 25 سنة 11 January 2023 1028
د. انا استخدمت حبوب منع بداية زواجي وللحين باقي مستمره عليها اسم الحبوب مارفيلون وحده من صحباتي تستخدمها معي وجاها صلع وانا هنا خفت وقلت بغير الحبوب هل اقدر اغيرها ولا لا

اجابات الاطباء

د. عمر الجبرتي
11 January 2023 طوارىء

، الافراط في استخدام حبوب منع الحمل قد يسبب التهابات وامراض في الرحم وغيره، افضلك تروحي عند دكتورة وتفحصك وتقولك... اقرأ المزيد

، الافراط في استخدام حبوب منع الحمل قد يسبب التهابات وامراض في الرحم وغيره، افضلك تروحي عند دكتورة وتفحصك وتقولك الحل الانسب

 

السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين

أحدث الفيديوهات الطبية

عرض كل الفيديوهات الطبية