حبوب منع الحمل الطارئة

أمراض نسائية
أنثى، 24 سنة 19 February 2024 تم تعديله في 20 February 2024 852
حصل جماع بدون حماية في اليوم ال ١٤ يوم التبويض وتم القذف خارج المهبل واخدت حبة الطوارئ نيفيلا بعد الجماع بساعه والان بعد اسبوع من الجماع بدأت احس بغثيان ودوخه وصداع ووخز في الصدر والم في الحوض هل هذا حمل ام من حبة الطوارئ

اجابات الاطباء

السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

أخبار ومقالات طبية

المزيد من الأخبار والمقالات

فيديوهات طبية

المزيد من الفيديوهات الطبية