حبوب تظهر قبل الدورة الشهرية بايام تكبر ليخرج منها صديد اعاني استشرت م

أمراض نسائية
أنثى 8 September 2017 تم تعديله في 9 November 2021 1252
حبوب تظهر قبل الدورة الشهرية بايام تكبر ليخرج منها صديد.. اعاني منذ سنة 2009.. استشرت اكثر من طبيب و اخذت انتيبيوتيك ولم ينفع.. حتى ان الحكيم قام بحرق الحبوب دون جدوى.. الحلّ ؟

اجابات الاطباء

السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

محتوى طبي موثوق من أطباء وفريق الطبي

أخبار ومقالات طبية

جميع المقالات
اسباب وعلاج حبوب الظهر مقالات طبية
التستوستيرون عند النساء وكثافة العظام أخبار طبية
ألم الظهر قبل الدورة مقالات طبية
شاهد جميع المقالات

آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين

أحدث الفيديوهات الطبية

عرض كل الفيديوهات الطبية