حامل بالشهر الثالث باخد مثبتات كتير ومعدتي فم المعدة الم رهيب واول الزور اشعر كأن طوبه خنقاني اول المرئ خصوصا اول ما اكل هل سبب كده الادويه وامتي نستغني عن ادوية الثبيت

أمراض نسائية
أنثى 2 October 2017 تم تعديله في 9 November 2021 3799
حامل بالشهر الثالث باخد مثبتات كتير ومعدتي فم المعدة الم رهيب واول الزور اشعر كأن طوبه خنقاني اول المرئ خصوصا اول ما اكل هل سبب كده الادويه وامتي نستغني عن ادوية الثبيت

اجابات الاطباء

السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

أخبار ومقالات طبية

المزيد من الأخبار والمقالات

فيديوهات طبية

المزيد من الفيديوهات الطبية