توقفت الدوره شهر كامل ووصف لي ال كليمن وعند استخدام اول حبه نزل دم ماس

أمراض نسائية
أنثى 23 November 2015 تم تعديله في 9 November 2021 3868
توقفت الدوره شهر كامل ووصف لي الدكتور كليمن ..وعند استخدام أول حبه نزل دم..ماسببه وهل استمر على الكليمن...مع العلم أن سبب تأخر نزول الدوره كيس ع المبيض

اجابات الاطباء

الدكتور زهير الكيالي
23 November 2015 نسائية وتوليد
استمري في الكليمن ممكن في بعض الحالات ينزل دم مع الكليمن استمري حيتوقف الدم اقرأ المزيد
استمري في الكليمن ممكن في بعض الحالات ينزل دم مع الكليمن استمري حيتوقف الدم
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

أخبار ومقالات طبية

المزيد من الأخبار والمقالات

فيديوهات طبية

المزيد من الفيديوهات الطبية