تناولت شريطين متتاليين من حبوب مارفيلون لمنع الحمل وبعدها نزلت الدورة خفيفه جدا بلون بني قاتم دون وجود دم احمر فما هو السبب؟مع العلم اني اول مرة استخدمها

أمراض نسائية
أنثى 8 August 2017 تم تعديله في 9 November 2021 15157
تناولت شريطين متتاليين من حبوب مارفيلون لمنع الحمل وبعدها نزلت الدورة خفيفه جدا بلون بني قاتم دون وجود دم احمر فما هو السبب؟مع العلم اني اول مرة استخدمها

اجابات الاطباء

السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

زائر 27 February 2023
السلام عليكم دكتور انا باخد حبوب منع الحمل ياسمين لمدة 42 يوم لوجود كيس ع المبيض طوله 3.5سم واليوم 32 نزل دم بنى مش كتير وخلص بعدها بيومين نزل دم احمر برضك ومش كتير تانى يوم نزل دم بني بتكون افرزارات خفيفة اوى هل استمر فى أخذ الدواء هو باقى 7حبات هل استمر فيه ولا افقوا

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

أخبار ومقالات طبية

المزيد من الأخبار والمقالات

فيديوهات طبية

المزيد من الفيديوهات الطبية