تعرضت لعملية اجهاض عن طريق تناول حبيتين منcytotec ...وحدث نزول للدم وليس نزيف..هل استمر فى تناوله ام اتوقف ؟؟وهل العقار يعمل على تطهير الرحم ام يتم التطهير تلقائى مع الوقت

أمراض نسائية
أنثى 23 September 2017 تم تعديله في 9 November 2021 766
تعرضت لعملية اجهاض عن طريق تناول حبيتين منcytotec ...وحدث نزول للدم وليس نزيف..هل استمر فى تناوله ام اتوقف ؟؟وهل العقار يعمل على تطهير الرحم ام يتم التطهير تلقائى مع الوقت

اجابات الاطباء

السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

أخبار ومقالات طبية

المزيد من الأخبار والمقالات

فيديوهات طبية

المزيد من الفيديوهات الطبية