لخبطة هرمونات… ما هو السبب

أمراض نسائية
أنثى 28 May 2023 تم تعديله في 29 May 2023 684
تحاليل ثاني يوم الدورة E2= 130 و fsh= 5.5 و 19=LH= 9.2 PRl=. مع العلم صارلي شهرين اتناول حبوب Estrado و الدوفاستون. هل الدواء سبب لخبطة الهرمونات خاصة و اني قبل اشهر قليلة كل التحاليل كانت جيدة جدا وعملت سونار ولا يوجد تكيس

اجابات الاطباء

الدكتور محمد ناجي
29 May 2023 نسائية وتوليد
تحية طيبة، نعم، قد يؤدي تناول حبوب الإستراديو والدوفاستون إلى تغيّر في مستويات الهرمونات ولكن في العادة هذه الأدوية تعالج... اقرأ المزيد
تحية طيبة، نعم، قد يؤدي تناول حبوب الإستراديو والدوفاستون إلى تغيّر في مستويات الهرمونات ولكن في العادة هذه الأدوية تعالج مشاكل الهرمونات وتحسن الدورة الشهرية. من المهم أن تراجعي طبيبك النسائي لتقييم الحالة بشكل أكثر تفصيلًا ومراقبة تأثير العلاج. أتمنى لك الصحة والعافية.
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

أخبار ومقالات طبية

المزيد من الأخبار والمقالات

فيديوهات طبية

المزيد من الفيديوهات الطبية