اجابات الاطباء
الأرجح أن النزيف الذي حدث هو أثر جانبي لتناول حبوب منع الحمل الطارئة، فهي من الآثار الجانبية الشائعة لهذه الحبوب،... اقرأ المزيد
الأرجح أن النزيف الذي حدث هو أثر جانبي لتناول حبوب منع الحمل الطارئة، فهي من الآثار الجانبية الشائعة لهذه الحبوب، كما تسبب هذه الحبوب اضطرابات في الدورة ومعدل النزيف المصاحب لها فلا داعي للقلق، فهذه الاعراض طبيعية ومتوقعة ولا تدل على حمل بل على العكس تنفي الجمل.
عادةً ما يحدث نزيف الانغراس، في حال حدوث حمل، بين 10 إلى 14 يومًا بعد الإباضة، ويكون عادةً عبارة عن تبقيع خفيف أو نزيف وردي أو بني فاتح يختلف عن دم الدورة الشهرية المعتاد، والتوقيت الذي ذكرته للنزيف لا يتناسب عادةً مع توقيت نزيف الانغراس.
للمزيد:
نزول الدوره ينفي الحمل
اقرأ المزيدنزول الدوره ينفي الحمل
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا
اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق
استشر طبيبلديك سؤال للطبيب؟
احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي
المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.
آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين
التعليقات
آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.