بدات بتناول منع الحمل قبل موعد الدورة الشهرية باسبوع لاول مرة ...وحدث جماع من اول حبة دون استخدام واقي .. وبعد اسبوع بدات اعراض القئ والغثيان خصوصا فترة الصباح .. هل يمكن ان يحدث حمل ؟ وهل يبان الحمل بعد تناول منع الحمل ب 10 ايام عن طريق الدم ؟
اجابات الاطباء
لا يبان الحمل ولا يوجد حمل غالبا..أوقفي الحبوب فتنزل الدورة اقرأ المزيد
لا يبان الحمل ولا يوجد حمل غالبا..أوقفي الحبوب فتنزل الدورة
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا
اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق
استشر طبيبلديك سؤال للطبيب؟
احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي
المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.
آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين
التعليقات
آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.