انا ولدت قيصرى وبرضع طبيعى ماهى الوسيلة المناسبة لمنع الحمل برجاء الاجابة ضروري
إجابات الأطباء على السؤال
لديك سؤال للطبيب؟
نخبة من الاطباء المتخصصين للاجابة على استفسارك
خلال 48 ساعة
تحدث مع طبيب الآن أدخل سؤالكسؤال من أنثى سنة
انا لسة ولادة قيصر وبرضع طبيعى الحمدلله اية انسب حاجة لمنع الحمل
سؤال من أنثى سنة
انا ولدت قيصرى من٤ شهور وركبت اللولب فالاربعين وبرضع طبيعى الدورة نزلت لشهرين بكميات قليلة ولم تنزل هذه الشهر ومعادها...
سؤال من أنثى سنة
برشام دروسبينيتا لمنع الحمل المفروض ابدأ اخده من امتى انا ولدت بقالي 26 يوم دلوقتي وبرضع طبيعي!
سؤال من أنثى سنة
هل الدوره الشهريه تقلل من لبن الام ؟ ما هى افضل وسيله لمنع الحمل مع العلم انى ولدت قيصرى؟
آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين
التعليقات
0 تعليق
كن الأول في مشاركة رأيك!
شارك تجربتك أو رأيك مع الآخرين