السلام عليكم انا ولدت الي ٤ شهور وارضع طبيعي وصناعي واستخدم مانع حمل بـ انتظام وبين فترة وفترة ينزل دم قليل او افرازات بنية ممكن اعرف السبب؟علما اني عملت اختبار حمل وكان سلبي
اجابات الاطباء
هذا بسبب وجود الحليب اقرأ المزيد
هذا بسبب وجود الحليب
الاغلب سبب الدم هو حبوب منع الحمل توقفي عنها و غيريها بمانع اخر اقرأ المزيد
الاغلب سبب الدم هو حبوب منع الحمل توقفي عنها و غيريها بمانع اخر
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا
اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق
استشر طبيبلديك سؤال للطبيب؟
احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي
المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.
آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين
التعليقات
آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.