السلام عليكم انا مرضعة وتاتيني الدورة بانتظام وهذا الشهر تاخرت على 15 يوم مع الم في الظهر وافرزات شفافة علما انه بعد 20 يوم من اخر دورة نزلت على افرز بني ماسبب التاخر

أمراض نسائية
سؤال من غير معروف 16 February 2019 تم تعديله في 9 November 2021 2107
السلام عليكم انا مرضعة وتاتيني الدورة بانتظام وهذا الشهر تاخرت على 15 يوم مع الم في الظهر وافرزات شفافة علما انه بعد 20 يوم من اخر دورة نزلت على افرز بني ماسبب التاخر

اجابات الاطباء

السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

محتوى طبي موثوق من أطباء وفريق الطبي

أخبار ومقالات طبية

جميع المقالات
الكوابيس حالة عرضية أم مرضية مقالات طبية
شاهد جميع المقالات

آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين

أحدث الفيديوهات الطبية

عرض كل الفيديوهات الطبية