انا متزوجه واكل حبوب ديان ٣٥ ولسى ب اول شريط بس خلصت الدوره مني وبعدها

أمراض نسائية
أنثى، 32 سنة 16 October 2017 تم تعديله في 9 November 2021 1854
السلام عليكم انا متزوجه واكل حبوب ديان ٣٥ ولسى ب أول شريط بس خلصت الدوره مني وبعدها بقي ينزل علي دم خفيف مع افرازات بنيه بشكل متقطع ومو راضي يخلص ايش الحل ؟ وهل هي استحاضه ؟

اجابات الاطباء

السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

فيديوهات طبية

المزيد من الفيديوهات الطبية