انا لي شهر استخدم حبوب منع الحمل مارفيلون ووقفتها عندما تمت 21 يوم لتنزل الدوره 4 ايام ثم نزلت وخامس يوم من الدوره رجعت استخدم الحبوب مره اخرى وتمت 4 ايام وجامعني زوجي وتم القذف داخل المهبل هل من المحتمل يحدث حمل ؟
اجابات الاطباء
لا يحصل حمل..والأفضل ان تبدأي بالحبوب من أول يوم الدورة او ثاني يوم اقرأ المزيد
لا يحصل حمل..والأفضل ان تبدأي بالحبوب من أول يوم الدورة او ثاني يوم
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا
اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق
استشر طبيبلديك سؤال للطبيب؟
احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي
المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.
آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين
التعليقات
آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.