انا كنت استخدم حبوب منع الحمل جينيرا لمدة خمس اشهر ثم غيرتها الى مارفلون وبعد اسبوع من الاستخدام بدأ عندي نزيف ليس غزيراً لكن مستمر من عشرة ايّام فما الحل

أمراض نسائية
أنثى، 31 سنة 11 March 2019 تم تعديله في 9 November 2021 1052
انا كنت استخدم حبوب منع الحمل جينيرا لمدة خمس اشهر ثم غيرتها الى مارفلون وبعد اسبوع من الاستخدام بدأ عندي نزيف ليس غزيراً لكن مستمر من عشرة ايّام فما الحل

اجابات الاطباء

السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

زائر 13 August 2020
اناخدت عشرحبوب جينيرا وقفتهم وبقالي ٨ ايام مانزلتش الدورة وعملت تحليل في البيت طلع سلبي

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

فيديوهات طبية

المزيد من الفيديوهات الطبية