انا كنت اخذ مارفيلون لسنتين ووقفتها جات الدوره والشهر اللي بعده تاخرت الدوره 5 ايام وجات يومين ووقفتتماما علما اني وضعت لصقات ايفرا اول مانزلت الان اشعر بغثيان وخمول ماسبب

أمراض نسائية
أنثى 18 September 2017 تم تعديله في 9 November 2021 1103
انا كنت اخذ مارفيلون لسنتين ووقفتها جات الدوره والشهر اللي بعده تاخرت الدوره 5 ايام وجات يومين ووقفتتماما علما اني وضعت لصقات ايفرا اول مانزلت الان اشعر بغثيان وخمول ماسبب

اجابات الاطباء

السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

فيديوهات طبية

المزيد من الفيديوهات الطبية