انا قمت بتحليل دم فى ٦ ديسمبر لكن نتجة الحمل سلبية و بعدين قمت بتحليل دم اخر فى ١٨ ديسمبر وكانت نتجة ايجابية ماهى مدة حملى مع العلم طول البويضة ٩ مللمتر
إجابات الأطباء على السؤال
لديك سؤال للطبيب؟
نخبة من الاطباء المتخصصين للاجابة على استفسارك
خلال 48 ساعة
تحدث مع طبيب الآن أدخل سؤالكسؤال من ذكر سنة 36
لقد قمت بتحليل دم و تحليل بول و النتيجة كانت سلبية و قد قام الطبيب بابلاغي بالقيام بتحليل المنية ،...
سؤال من أنثى سنة
قمت بتحليل دم و النتائج فيه مرتفعه خصوصا كريات الدم البيضاء و انا قلقه مع العلم انني حامل
سؤال من غير معروف سنة
قمت بتحليل نسبة هرمون الحمل وكانت نسبته 34612.94mlU/mL في اسبوع هذا الحمل وهل نزول دم خفيف خطر فهذا الاسبوع
سؤال من أنثى سنة
قمت بتحليل هرمون الحمل في اليوم 20 من الدورة وكانت نتيجة سلبية ونسبة الهرمون 1 هل هذا يعني ضعف التبويض؟
آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين
التعليقات
0 تعليق
كن الأول في مشاركة رأيك!
شارك تجربتك أو رأيك مع الآخرين