انا عندي مشكله وهي تكيس خفيف بالمبايض ولخبطه بالهرمونات عطتني الدكتوره علاج منع الحمل ( مارفيلون )
والأن اعاني من حرقان بالبول والتهاب بالرحم والم حادبأسفل البطن
هل السبب العلاج؟
اجابات الاطباء
في الغالب لا لذا انصحك بعمل فحص للبول مع زراعة بول للتاكد من عدم وجود التهابات تسبب مثل هذا الالم.
اقرأ المزيد
في الغالب لا لذا انصحك بعمل فحص للبول مع زراعة بول للتاكد من عدم وجود التهابات تسبب مثل هذا الالم.
غالبا أنت تعانين من التهاب في مجرى البول. و ليس العلاج السبب. يجب استشارة طبيب المسالك البولية اقرأ المزيد
غالبا أنت تعانين من التهاب في مجرى البول. و ليس العلاج السبب. يجب استشارة طبيب المسالك البولية
لا علاقة بين العلاج والاعراض المذكورة وفي الغالب فان السبب وجود التهاب في البول او المهبل والرحم لذا لا بد... اقرأ المزيد
لا علاقة بين العلاج والاعراض المذكورة وفي الغالب فان السبب وجود التهاب في البول او المهبل والرحم لذا لا بد من عمل تحليل بول والكشف عند طبيب امراض نساء لتشخيص السبب وعلاجه
لا علاقة بين العلاج والاعراض المذكورة وفي الغالب فان السبب وجود التهاب في البول او المهبل والرحم لذا لا بد... اقرأ المزيد
لا علاقة بين العلاج والاعراض المذكورة وفي الغالب فان السبب وجود التهاب في البول او المهبل والرحم لذا لا بد من عمل تحليل بول والكشف عند طبيب امراض نساء لتشخيص السبب وعلاجه
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا
اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق
استشر طبيبلديك سؤال للطبيب؟
احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي
المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.
آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين
التعليقات
آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.