انا عم اخد حبوب منع حمل صرلي ٣ شهور وهل شريط خلصتوا بس بعد ٥ ايام شفت نقطه دم اسود ولهلا ما نزلت الدوره ولا عاد في شي مع العلم انا مارح اكمل بحبو منع الحمل هل هل شي طبيعي؟؟

أمراض نسائية
أنثى 29 October 2017 تم تعديله في 9 November 2021 1066
انا عم اخد حبوب منع حمل صرلي ٣ شهور وهل شريط خلصتوا بس بعد ٥ ايام شفت نقطه دم اسود ولهلا ما نزلت الدوره ولا عاد في شي مع العلم انا مارح اكمل بحبو منع الحمل هل هل شي طبيعي؟؟

اجابات الاطباء

السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

أخبار ومقالات طبية

المزيد من الأخبار والمقالات

فيديوهات طبية

المزيد من الفيديوهات الطبية