أنا عذراء وهرمون الحليب مرتفع74 وصفلي طبيب دوستينكس شربتو مدة 7شهور نزل هرمون صار19.25 لكن لان صدري عندما المسه احس بالم في الجيهتين هل هذا من دواء أنا خائفة ارجو الرد بسرعه

أمراض نسائية
أنثى 12 February 2019 تم تعديله في 9 November 2021 971
أنا عذراء وهرمون الحليب مرتفع74 وصفلي طبيب دوستينكس شربتو مدة 7شهور نزل هرمون صار19.25 لكن لان صدري عندما المسه احس بالم في الجيهتين هل هذا من دواء أنا خائفة ارجو الرد بسرعه

اجابات الاطباء

السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

أخبار ومقالات طبية

المزيد من الأخبار والمقالات

فيديوهات طبية

المزيد من الفيديوهات الطبية