أسئلة واجابات طبية أمراض نسائية

 
100% مجاناً Avatar Logo
اسال طبيب معتمد مجاناً!

حمل التطبيق الآن وأرسل سؤالك ليجيبك طبيب معتمد خلال دقائق

حمل التطبيق واسال الطبيبarrow
سؤال من أنثى 25 سنة
أمراض نسائية

مشكلتي في حبوب cyclo لتنظيم الهرمونات بديت الحبوب بالشكل المعاكس بديت في الحبوب في الشريط بالعكس بديت بالبني قبل الابيض ما التصرف الصحيح الآن؟

كملي البني لا تأخذي الابيض الدوره بتنزل قبل موعدها خامس يوم الدوره خذي علبه جديده من الابيض بالتوفيق

أجاب عن السؤال

الدكتور زهير الكيالي
اجابة الطبيب arrow

أخبار ومقالات طبية

المزيد من الأخبار والمقالات

فيديوهات طبية

المزيد من الفيديوهات الطبية
سؤال من أنثى 28 سنة
أمراض نسائية

عمري ٢٨ سنه كنت اعاني من حكه وقبل الدورة بيومين اختفت كنت استخدم كريم زنك اوليف مع الفوط الصحيه وفي آخر يوم من الدورة بدأت أشعر بالحكه مرة أخرى وبدأت...

عزيزتي الصورة المرفقة غير واضحة للفحص ولاكن حسب وصف حضرتك للحالة غالباً السبب هوا التهابات فطرية لان ثنايا الفخذ بيئة رطبة ومثالية لنمو الفطريات وغالباً ما تبدأ بحكة شديدة وتغير في لون الجلد يميل إلى الوردي أو الأحمر مع حواف محددة، وفي بعض الأحيان قد تظهر قشور بيضاء تبدو كبقع .

أجاب عن السؤال

الدكتور طريف وليد الاطرش
اجابة الطبيب arrow
altibbi logo

احصل على إجابتك خلال ثوانٍ مع سينا

اسأل الآن سينا يقدم لكِ الإجابة في ثوانٍ

starts اسأل سينا الآن go to Sina
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
call_dr

هل ترغب في الحصول على

استشارة طبية مع طبيب

عبر مكالمة هاتفية أو محادثة نصية

تحدث مع طبيب
أطباء متميزون لهذا اليوم