انا حامل في الاسبوع و ايام احس بتشنج او نزول الجنين الى الاسفل عند الت
إجابات الأطباء على السؤال
لديك سؤال للطبيب؟
نخبة من الاطباء المتخصصين للاجابة على استفسارك
خلال 48 ساعة
تحدث مع طبيب الآن أدخل سؤالكسؤال من أنثى سنة
حامل في الاسبوع 38 وقالت الدكتورة ان وزن الجنين كثير صغير 2700 ...هل هذا سيشكل خطر على الجنين عند الولادة؟
سؤال من أنثى سنة 30
انا حامل في الاسبوع 30 و 3 ايام و وزن الجنين 1.93 هل هذا طبيعي ام لا ؟
سؤال من أنثى سنة
انا حامل في الاسبوع 36 . و لما عملت الايكو طلع في غازات ببطن الجنين . هل هناك خطر عليه...
سؤال من أنثى سنة
حامل في الاسبوع 35 و وزن الجنين 3 كغ .. هل في ذلك خطر ؟ ماذا افعل للمحافظة على هذا...
آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين
التعليقات
0 تعليق
كن الأول في مشاركة رأيك!
شارك تجربتك أو رأيك مع الآخرين