انا حامل بلشهر السابع وعندي سكر الحمل وضهرت تحت ابطي حب كبيره تحت الجلد وفيها قيح وانه اعاني من الم شديد وطبعا اختفت واحدا وضهرت الاخرى هل استطيع استخدام دهن نيستاكروت
إجابات الأطباء على السؤال
لديك سؤال للطبيب؟
نخبة من الاطباء المتخصصين للاجابة على استفسارك
خلال 48 ساعة
تحدث مع طبيب الآن أدخل سؤالكسؤال من أنثى سنة
سلام انا كنعاني من الم في جنب الايسر ديال ثدي تحت ابطي و الم في اليد الايسر
سؤال من أنثى سنة
انا حامل بلشهر الرابع بتؤام هل يمكنني استخدام هذا الدواء LAXIVIT عند الحاجة هل يمكن اثناء فترة الحمل
سؤال من أنثى سنة
انا حامل بأول السابع ورجليه من تحت منفخين عادي ولاشو
سؤال من أنثى سنة
انا حامل في الاسبوع التاسع والعشرين وعندي سكر حمل هل استطيع تناول الفوشار
آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين
التعليقات
0 تعليق
كن الأول في مشاركة رأيك!
شارك تجربتك أو رأيك مع الآخرين