المكملات الغدائية في تلات اسابيع من الحمل

أمراض نسائية
أنثى، 31 سنة 20 March 2023 تم تعديله في 21 March 2023 3180
مرحبا انا حامل بتلاتة اسابيع وكنت اخد مكملات غذائية للشعر دون معرفة اني حامل فهل يمكن ان تسبب تشوهات للجنين وشكرا

الملفات المرفقة:

16793053965285626677578059605132 16793054301912347067777915305614

اجابات الاطباء

السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

أخبار ومقالات طبية

المزيد من الأخبار والمقالات

فيديوهات طبية

المزيد من الفيديوهات الطبية