انا حامل بالشهر الرابع والحمد ماعندي مشاكل بحملي بس اصبت من فترة بزكام
إجابات الأطباء على السؤال
لديك سؤال للطبيب؟
نخبة من الاطباء المتخصصين للاجابة على استفسارك
خلال 48 ساعة
تحدث مع طبيب الآن أدخل سؤالكسؤال من أنثى سنة
متزوجه من 9 شهور وعملت كافة الفحوصات والحمد الله ماعندي مشاكل ولكن لم يحصل حمل عمري 21 فما المشكله ارجو...
سؤال من أنثى سنة
هل استطيع اخد حبوب تايلنول وانا حامل بالشهر التاني عندي حرارة مرتفعة والتهاب بالحلق
سؤال من أنثى سنة 35
السلام عليكم دكتور .. انا حامل بالشهر الرابع عادي استخدم كريم سكينورين؟؟
سؤال من أنثى سنة
افيدوني حامل بالشهر الرابع مع وجود زكمة والم بالحلق وسعال وارتفاع بدرجة الحراره
آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين
التعليقات
0 تعليق
كن الأول في مشاركة رأيك!
شارك تجربتك أو رأيك مع الآخرين