انا جتني الدوره قبل ١٠ ايام تقريبا واليوم نزل علي دم احمر ولازال مستمر لااعلم مالسبب انا كنت اكل حبوب مارفلون -- ethinylestradiol ، desogestrel-- لكن الدورره الاخيره اول الايام اكلت ٤ حبوب ووقفتها وهل يضر

أمراض نسائية
أنثى، 34 سنة 31 October 2016 تم تعديله في 9 November 2021 1452
انا جتني الدوره قبل ١٠ ايام تقريبا واليوم نزل علي دم احمر ولازال مستمر لااعلم مالسبب انا كنت اكل حبوب مارفلون -- ethinylestradiol ، desogestrel-- لكن الدورره الاخيره اول الايام اكلت ٤ حبوب ووقفتها وهل يضر

اجابات الاطباء

الدكتور احمد ماجد
31 October 2016 نسائية وتوليد
السبب عدم انتظام الهرمونات بسبب لخبطتك فى الحبوب اقرأ المزيد
السبب عدم انتظام الهرمونات بسبب لخبطتك فى الحبوب
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

فيديوهات طبية

المزيد من الفيديوهات الطبية