انا تناولت علية حبوب منع الحمل يوم اليوم هو يوم الرابع بعد ايقافها نزل

أمراض نسائية
سؤال من غير معروف 17 April 2018 تم تعديله في 9 November 2021 2355
انا تناولت علية حبوب منع الحمل 28 يوم اليوم هو يوم الرابع بعد ايقافها نزل دم خفيف هل هذا طبيعي ام لا مع العلم انا ولدت قبل شهرين .

اجابات الاطباء

الدكتور رامي رشاد قرقش
17 April 2018 نسائية وتوليد
ممكن نزول نقط دم مع الحبوب و قد يكون من الرضاعه او هرمون الحليب اقرأ المزيد
ممكن نزول نقط دم مع الحبوب و قد يكون من الرضاعه او هرمون الحليب
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

أخبار ومقالات طبية

المزيد من الأخبار والمقالات

فيديوهات طبية

المزيد من الفيديوهات الطبية