انا بنت عمري ٢٥ سنه كانت دورتي منتظمه وهل شهر تاخرت ٣ ايام واصطحاب الم شديد في ملمس الثدي وهذا الموضوع بقى يقلقني ،،،، وكنت اعاني من ارتفاع هرمون الحليب قبل سنه وعالجته هل من الممكن عاد لي وهو السبب في تاخر الدورة
اجابات الاطباء
نعم لكن تأخير ٣ ايام لا يستدعي القلق ... اذا تكررالتأخير او استمر الالم ممكن اجراء فحص وايكو اقرأ المزيد
نعم لكن تأخير ٣ ايام لا يستدعي القلق ... اذا تكررالتأخير او استمر الالم ممكن اجراء فحص وايكو
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا
اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق
استشر طبيبلديك سؤال للطبيب؟
احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي
المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.
آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين
التعليقات
آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.