سوال عن حبوب منع الحمل

أمراض نسائية
أنثى، 27 سنة 18 May 2022 1655
أنا بعد إنتهاء شريط حبوب منع الحمل 21 حبة تنزل الدورة ) اول دورة بعد الولادة ) بعد ٣ ايام في اليوم السابع ابتديت الشريط التاني وبعد اربع ايام من الشريط التاني حصل حماع يومين ورا بعض هل يحدث حمل ؟؟ علمًا دة تاني شهر من استغدام حبوب منع الحمل واول شريط ختو بعد الحمل ب شهرين

اجابات الاطباء

السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

أخبار ومقالات طبية

المزيد من الأخبار والمقالات

فيديوهات طبية

المزيد من الفيديوهات الطبية