مشاكل حبوب منع الحمل

أمراض نسائية
أنثى، 34 سنة 2 December 2021 701
السلام عليكم دكتور انا بستعمل حبوب مارفلون لمنع الحمل لاكن تركتو فتره ٣ ايام بسبب اعراض جانبيه ورجعت اخدت حبه قبل الجماع ونست بعدها حبه ولما تذكرت اخدت حبتين مع بعض هل يحدث حمل القذف حدث مره واحده فقط

اجابات الاطباء

الدكتور مروان السمهوري
2 December 2021 نسائية وتوليد
الاحتمال وارد للحمل. ولكن حتى تتأكدي بعدم حدوثه أوقفي الحبوب والجماع وانتظري الدورة خلال اسبوع اقرأ المزيد
الاحتمال وارد للحمل. ولكن حتى تتأكدي بعدم حدوثه أوقفي الحبوب والجماع وانتظري الدورة خلال اسبوع
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

محتوى طبي موثوق من أطباء وفريق الطبي

أخبار ومقالات طبية

جميع المقالات
حبوب الجلوتاثيون للتفتيح: هل تعمل فعلًا؟ مقالات طبية
شاهد جميع المقالات

آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين

أحدث الفيديوهات الطبية

عرض كل الفيديوهات الطبية